مـكــتـــبـة الألـعــاب

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

لعبة Tom Clancy’s The Division - التوسعة الثانية - عرض إطلاق البقاء

قامت Ubisoft بنشر عرض الإطلاق للتوسعة الجديدة "البقاء"  للعبتها الجماعية Tom Clancy’s The Division خلال الوباء المدمر ا... thumbnail 1 summary

قامت Ubisoft بنشر عرض الإطلاق للتوسعة الجديدة "البقاء" 
للعبتها الجماعية Tom Clancy’s The Division
خلال الوباء المدمر الذي تبع الجمعة السوداء، بدأت شائعات عن تواجد علاج بالإنتشار بالتوازي مع قدوم عاصفة ثلجية على مدينة نيويورك. بعد إرسالك للحصول على الدواء من المنطقة السوداء، تتعرض مروحيتك للظروف الجوية السيئة قبل الوصول لهدفها. ضعيف، مجرد من كل عتادك، مصاب، يكاد البرد يقتلك، عليك البحث عن العلاج في هذه الظروف القاسية و من ثم تجد طريقة لإستخراجه من وسط الفوضى. نجاتنا تعتمد عليه.
في التوسعة الثانية: البقاء، صارع من أجل البقاء حياً أطول فترة ممكنة في بيئة عدائية و ظروف جوية قاسية. خلال العاصفة، كل ما تجده يتحول إلى مورد حيوي! هذا الطور الجديد سوف يتحدى حتى أعتى العملاء.

طور البقاء

بارد، بدون أدواتك، ومحاطٌ بعاصفة ثلجية صارمة، عليك أن تصارع لتبقى حياً حتي يتم إستخراجك إلى المنطقة السوداء. سوف يساعدك إيجاد الملابس الدافئة و أدوات البقاء على النجاح. ولكن، الظروف القاسية

ليست الخطر الوحيد في هذا الطور; إذا أردت أن تظل حياً حتى النهاية عليك أن تحذر من العملاء الآخرين و الصيادين الذين يتجولون في المنطقة.

تغلب على الصياد

أسرع، أكثر إستعداداً، و مدرب على قتال عملاء Division، يعد الصياد عدواً مميتاً جديداً سيكون دائما التقدم بخطوة عنك. تسلل بحذر و إحذر الأعداء.

جهز نفسك بالأسلحة والعتاد الجديد

في طور البقاء، ستتمكن من إكتشاف 6 عناصر عتاد متطورة و جديدة، 3 أسلحة مميزة جديدة و 12 نوع جديد من الأسلحة. إستمر في تعديل عميلك حتى يلائم أسلوب لعبك و قم بهزيمة الصياد.

مستوى العالم الخامس

إختبر نظام صعوبة جديد مصمم خصيصاً ليلائم عتادك وهو مستوى العالم الخامس.
التوسعة تصدر اليوم 22 نوفمبر على أجهزة Xbox One و PC
وبتاريخ 20 ديسمبر على PS4.

مواضيع جديدة